منتديات وردة فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي وردة فلسطين اهلا وسهلا بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولللتحميل الملفات

رسالة من حواء الى أدم .....

سلسبيل
maha
الزير
الماسة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الماسة
مستشار
مستشار
الماسة

انثى

رسالة من حواء الى أدم ..... Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 1:29 pm

:بسم 1:

آدم .. يانصفي الآخــــــــر .. آدم يا أبي .. يااخي .. يازوجي .. وياإبني .. ويا حبيبي...

أنــــــــــا احتاج اليك في جميع أحوالي .. احتــاج إليك في فرحي .. احتاج إليك في ترحي ..

احتاج إلى وجودك بقربي حتى وإذا لم تشعر أنـــت بذلك ..

( لكن تأكد بأن حاجتك أنت لي تفوق حاجتي لك )

حيــــــــــن تـــــــــكــــون أبي :

فأنا اريد عطفك حنانك اهتمامك بي منذ ولادتي وحتى مــماتي .. ليس معنى ذلك أن تحتضنني في صغري وعندما اكبر ويكبر معي جسمي تقوم بإهـــمالي وتستكثر قبله حانيه من شفتيك على جبيني .. بحجة انني كبرت , فأنا مهما كبرت فحاجتي إليك تزداد لاتقل .. حتى وإن تزوجت لايعني انك تتخلى عني فربما زوجي لايكون لطيفا حنونا فلمن ألــجأ اليه حينها؟؟
ايضا .. اريد منك : تلبية معظم (وليس كل) طلباتي فأنا حواء وبطبيعتي طلباتي لااااتنتهي ..

حــــــيـــــــــــن تــــــــكــــــون أخي :

فأنا اريد ان ترفق بي.. تلين معاملتك لي ..ففي حالة ان كنت انت وابي قاسيين .. فلمن ألجأ يـــا اخي ..؟ الجأ للغريب ؟؟ لاتلومني عندها.. لأن ابي قاسي وانت أقسى وأنــــــا بين حاجتي لآدم وقســاوتكما علي سأضطر ( وذلك عند غفلة الرقيب وعند عدم تربيتي التربيه السليمه) سأضطر للجوء الى الغريب .. وحينها سنكون نحن الثلاثه المخطئين( أنا وابي وانت يا أخي) ولست أنـــــــــا وحدي ..

حــــــيــــــن تـــــــكـــــــون زوجي :

احتاج الى لمسة حنان, لمسة عطف ,قبله صادقه دافئه تغمراني بالأمان والأطمئنان .. فلا تستكثرها علي بين الحين والآخر .. ولااا تغضب وتقول : انكي لاتشبعين .. عندها لن أفعل غير الصمت الذي يستمر الى مايسموه ( الطلاق العاطفي ) .. وقتها ستذهب أنت بكل بساطه لتتزوج بحجة انني أهملتك ........
ألست انت من ارغمني على ذلك؟ ألست من ضجر ومل من احتياجي له فسلكت انا تلك الطريقه لأجلك ؟.. صدقني لأجلك ولكسب رضاك عني .. ولكن بطريقه انت لم تفهمها فأنا ماذا أفعل أمـــــام تكبرك وعنادك وعدم تفهمك لمشاعري ..
- انا اعلم انه حق من حقوقك الشرعيه الزواج (بأخرى) ولن أمنعك منه إن استطعت .. وأنا عندما تزوجتك لم أملكك لي لوحدي.. فأنت تستحق لثلاث نساء غيري .. لكن عندما تنوي الزواج بأخرى لابد ان تفاتحني بالموضوع اعرفه منك افضل من أن اعرفه من غيرك .. وايـــضا صارحني : ماهو التقصير الحاصل مني .. ؟

(......آدم ......)

يحزنني كثيراا عندما أراك تصفني بنقصان العقل والدين مع أن ماوصفتني به هو من عند الله (اللهم لا اعتراض ) .. وعندما تصفني بأنني ناقصة العقل والدين فلتعلم أنك سطحي غير متفهم فمن تكون أنت عند الاسلام الذي شرفني وأعلى مكانتي ...

ويــــــحـــزنني أيضا ...

عندما تقول عني انني سبب مشاكل المجتمع ( مثل المعاكسات) .. ولكن في الحقيقه هي أنني انا وانت من يصنع تلك المشاكل ولست أنا وحدي .. تأكد انني لن انحرف اخلاقيا وسلوكيا إلا عندما يحصل احد هذه الامور ( غفلة الاهل عني * إهمال أهلي لي وعدم اهتمامهم بي * خلل في تربيتي * ترسبات لمشاكل أسرتي * بيئتي التي تربيت فيها * المجتمع من حولي * نقص ما عندي لم أجد من يسد هذا النقص فلجأت الى هذا الطريق بمساعدة الحالات الأخرى ..)
كل هذه الاشياء وغيرها هي التي تصنع مني فتاة فاشله محطمه يائسه معقده.. أكرر ليس انا وحدي المذنبه ...

( ........... آدم ...........)

يجب ان تراعي هذه الأمور عند تعاملك معي ::

- أنـــــــا كائن بطبيعتي ضعيف رقيق عاطفي ( مهما تظاهرت بالقوه فأنا بداخلي ضعف فطري .. وليس نقصان عقل ..

- قد يصدر مني أفعال لاتروق لك لاتستسيغها ..لاتهضمها.. وتعتبرها دلعا ودلالا وأحيانا ضعفا ..
ومن الأفعال ( البكاء بدون أسباب * المبالغه في إظهار العطف والشفقه على إنسان مــا * المبالغه في الفرح والسرور ...) وذلك بسبب مايحصل في جسمي من اضطرابات للهرمونات والتي تسبب عندي فعل هذه الأشياء رغما عني ...

فــأنت بحكمتك وفطنتك وتفهمك لما يحصل لي...
تعامل معي .. بكل سلاسه ورقه وعذوبه ....
http://wwwsms.com
الزير
المدير العام
المدير العام
الزير

ذكر
اعلام ال : رسالة من حواء الى أدم ..... Male_p11

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 1:37 pm

ويــــــحـــزنني أيضا ...

عندما تقول عني انني سبب مشاكل المجتمع ( مثل المعاكسات) .. ولكن في الحقيقه هي أنني انا وانت من يصنع تلك المشاكل ولست أنا وحدي .. تأكد انني لن انحرف اخلاقيا وسلوكيا إلا عندما يحصل احد هذه الامور ( غفلة الاهل عني * إهمال أهلي لي وعدم اهتمامهم بي * خلل في تربيتي * ترسبات لمشاكل أسرتي * بيئتي التي تربيت فيها * المجتمع من حولي * نقص ما عندي لم أجد من يسد هذا النقص فلجأت الى هذا الطريق بمساعدة الحالات الأخرى ..)
كل هذه الاشياء وغيرها هي التي تصنع مني فتاة فاشله محطمه يائسه معقده.. أكرر ليس انا وحدي المذنبه ...

بسم

جد افتقدنا مواضعك الراااااائعة جدا يا الماسة

موضوع رائع جدا والل ليست مجاملة

اشكرك لتواجدك

الرائع
https://alzeer.mam9.com
maha
مشرفة
مشرفة
maha

انثى
اعلام ال : رسالة من حواء الى أدم ..... Male_p11

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 9:20 am

انا اوافق اخي الزيربان مواضيعك جدا رائعة
شكرا لابداعك المتميز بالمنتدى
اختك مها
سلسبيل
نائب مدير
نائب مدير
سلسبيل

ذكر
اعلام ال : رسالة من حواء الى أدم ..... Male_a11
سام : رسالة من حواء الى أدم ..... Top1

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 9:38 am

السلام عليكم

مشكورة
لا استطيع ان اضيف شي عن ما قاله اخي المدير

اارجو ان لا تحرمينا من ها الموضيع
النجم الساطع
عضو ذهبي
عضو  ذهبي
النجم الساطع

انثى
المزاج : رسالة من حواء الى أدم ..... Qatary28
اعلام ال : رسالة من حواء الى أدم ..... Male_s10

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 12:35 pm

كلام رائع
لكن ياليت ادم يقراه ويتعلم
لك كل الشكر والامتنان
النجم الساطع
الماسة
مستشار
مستشار
الماسة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 6:11 am

الاجمل هو دخولكم موقعي
وتصفحكم مقالي
ونقش حروفكم الماسية بين اسطري
تحيتي لجميعكم
يا اغلى اخوة

اختكم الماسة
راما
عضو فعال
عضو فعال
راما

انثى
المزاج : رسالة من حواء الى أدم ..... Qatary31

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 5:20 am

ىبس

مشكورة اختي الماسة

كك
said77
عضو فعال
عضو فعال
said77

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 5:26 pm

بسم

:السلام:

كك

من آدم الي الماسه

أنتم النصف الحلو

ومعاملة آدم لحواء ماهو إلا أنعكاس لسلوك حواء وأحترامها له وأحترامها لتفسها

الرجال قوامون علي النساء

أخوكم آدم قصدي سعيد

4444441 4444441 4444441 4444441 4444441 4444441
الماسة
مستشار
مستشار
الماسة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 2:49 am

راما نورتي الموضوع اختي
تحياتي لك
اختك الماسة
الماسة
مستشار
مستشار
الماسة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 2:50 am

ادم وسعيد
يجعل ابامك يا ادم ويا سعيد دائما سعيده
وهناء وسرور
بارك الله بك وبمرورك العذب

اختك الماسة
عمرو عبدالهادي
عضو مبدع
عضو مبدع
عمرو عبدالهادي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من حواء الى أدم .....   رسالة من حواء الى أدم ..... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 12:49 pm

كك
أنا لك يا بريق الماس .. أنا الألماس
وانت لمعة الماسة وحساسة
وقلبك موطن الأزهار وأنا اللي يعشق الأزهار

ثه7 ثه7 ثه7

رووووووووووووووووووعه

عمرو

رسالة من حواء الى أدم .....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-